النور و الاسلام

للبنات و الذكور
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ادب الحديث و الكلام الطيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرة"admin"
Admin
avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 21
الموقع : islam-2011.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: ادب الحديث و الكلام الطيب   السبت يناير 02, 2010 7:29 am

[i]السلام عليكم ورحمة لله تعالى و بركاته
المثل يقول ; احذر لسانك ايها الانسان لا يلدغنك انه ثعبان ..
عن ابي هريرة رضي الله عنه عن النبي ( ص ) قال ; (( من كان يؤمن بالله واليومالآخر فليقل خيرا او ليصمت ))
صحيح البخاري _ كتاب الادب _ رقم الحديث ; 6018 cherry
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islam-2011.ahlamontada.com
 
ادب الحديث و الكلام الطيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النور و الاسلام  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: