النور و الاسلام

للبنات و الذكور
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اجتناب الفضول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرة"admin"
Admin
avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 21
الموقع : islam-2011.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: اجتناب الفضول   السبت يناير 02, 2010 7:34 am

السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته
المثل يقول : من تدخل فيما لا يعنيه ، لقي مالا يرضيه
عن ابي هريرة رضي الله عنه قال ; قال رسول الله " ص " ;(( من حسن اسلام المرء تركه ما لا يعنيه )) .
سنن الترمضي _ كتاب الزهد _ رقم الحديث : 2317 Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islam-2011.ahlamontada.com
لين 2

avatar

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
العمر : 20
الموقع : http://www.halhul.com/e7ki/

مُساهمةموضوع: رد: اجتناب الفضول   الخميس يناير 14, 2010 11:03 am

موضوع مفيد
دائما تقدمي لنا الافضل
شكرا لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تــالا

avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 20
الموقع : www.jcctv.net

مُساهمةموضوع: رد: اجتناب الفضول   السبت يناير 16, 2010 12:48 pm

مشكووووورة على المثل والحديث النبوي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.as7apcool.com/vb
المديرة"admin"
Admin
avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 21
الموقع : islam-2011.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: و لو   الجمعة يناير 22, 2010 8:48 am

و لو احبائي
شكرا لكم انتم على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islam-2011.ahlamontada.com
 
اجتناب الفضول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النور و الاسلام  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: